أفضل وسيلة لتعلم اللغات الأجنبية من خلال الدردشة مع الأجانب في هاتفك الذكي وبالمجان


كم مرة شرعت في تعلم لغة أجنبية ثم فشلت إما بسبب الملل، أو انك اخترت الطريقة غير المناسبة لك ، رغم أن الانترنت اليوم تضم العديد من الخدمات التي تختلف طرقها لتعليم اللغة . من بين هذه الطرق كذلك تطبيقات للهواتف الذكية التي ستساعدك في تقوية مهارتك في اي لغة اجنبية تريد تعلمها .

أفضل وسيلة لتعلم اللغات الأجنبية من خلال الدردشة مع الأجانب في هاتفك الذكي وبالمجان

Hello Pal هو تطبيق جديد ومفيد لجميع قرائنا الذين يرغبون في دراسة وتعلم اللغات الأجنبية. يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم كيفية التحدث مع الأجانب وتحسين مهاراتك في عملية التواصل المباشر.


بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مستخدم (يمكنك استخدام حسابك في الفيسبوك). يمكنك بعد ذلك تحديد اللغة التي تتكلمها والتي تريد تعلمها ،مع تحديد البلد والجنس وغيرها من البيانات. ونتيجة لذلك، يمكنك الحصول على قائمة بالأشخاص الذين هم على استعداد للتواصل معك.


بالطبع ، قد يكون امر التواصل مع الأخرين صعب لدى البعض خصوصا من لايزال مبتدئ لا يعرف الكثير في لغة الأخر ، لكن من مميزات التطبيقات أنه يعرض لك أمثلة من العبارات الأكثر شيوعاً لبدأ المحادثة.بالإضافة إلى الدردشة النصية، يمكنك كذلك مشاركة الصور، وهناك ميزة أيضا لإرسال الرسائل الصوتية  من أجل تصحيح النطق وتحسين مهارتك في التواصل مع الاخرين .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.