هاتف الآيفون S6 Plus

هاتف الآيفون S6 Plus
سمعنا في الفترة الماضية عدة أخبار بخصوص هاتف الآيفون S6 Plus وبعض المزايا التي تحدثت عنها آبل لتزويدها في هواتفها المستقبلية القادمة من أبرزها الكاميرا الخلفية المزدوجة..، ولعل ما سنشاهده اليوم سيكشف لنا عن معلومات مغايرة لبعض ما سمعناه من قبل.

سرب موقع FutureSupplier.com صور واقعية لهاتف الآيفون 6اس بلس المنتظر، و هي تحديدا صور للهيكل المعدني الخاص بالنسخة الذهبية من الهاتف، وكما ستلاحظون في الصور فالهاتف iphone 6S plus يأتي بنفس التصميم الخارجي لهاتف iphone 6 plus إلا أنه هناك إختلاف بسيط في مكبر الصوت الذي يضمه الآيفون 6S plus و يمكن ملاحظة ذلك من خلال ترتيب عدد المسامير في الصورة أسفله.

كما أن المصدر أثبت بالفعل تلك الشائعات التي تحدثت عن إستعمال آبل للقطع ألومينيزم مختلفة عن تلك المستعملة في الآيفون 6 بلس كما أشار إلى أن الهيكل المعدني للآيفون 6اس بلس أقوى من الهيكل المعدني للآيفون 6 بلس.

وبخلاف ما تم الترويج له سابقا فيظهر من خلال الصور أنه لا وجود للكاميرا الخلفية المزدوجة، هذا ما ينتظر أن تقوم آبل بنفيه أو إثباته خصوصا أنها تحدثت بشكل رسمي عن عملها في تطوير كاميرات مزدوجة للهاتفها الآيفون القادم، وربما ليس الآيفون 6اس بلس هو ما تعنيه إذا صحت هذه الصور.

هاتف الآيفون S6 Plus

هاتف الآيفون S6 Plus
و يتوقع أن يأتي هاتف الآيفون 6S Plus مع شاشة “ريتينا” HD بقياس 5.5 انش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، أما الآيفون 6S فيتوقع أن يأتي بشاشة “ريتينا” HD بقياس 4.7 انش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل.

أما باقي المواصفات بالنسبة للنسختين فمن المتوقع أن تضم معالج A8 بمعمارية 64 بيت وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيغابايت، و ذاكرة داخلية بأحجام 16 أو 32 أو 64 أو 128 جيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.وسيأتي الهاتف مسبقا مع نظام تشغيل iOS 9 الجديد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.