اتصالات المغرب من أجل +4G

اتصالات المغرب من أجل +4G

قبل أيام قليلة قام الفاعل التاريخي للاتصالات في المملكة المغربية “اتصالات المغرب” بالإعلان عن إطلاق خدمة الاتصالات من الجيل الرابع +4G بعد أن تأخرت الشركة في ذلك بالمقارنة مع منافستيها “ميديتل” و “إنوي”، و قد كشفت اتصالات المغرب أخيرا عن عدد من الشركات العالمية التي ستساهم في هذه العملية.
و رغم أن اتصالات المغرب أعلنت أن يوم 13 يوليوز سيكون الموعد الرسمي لإطلاق خدمتها +4G إلا أن الكثير من المستخدمين في عدد من المدن المغربية لاحظوا انطلاق هذه الخدمة فعلا قبل هذا الموعد، و من جهة أخرى كشفت شركة اتصالات المغرب عن ثلاث شركات عالمية ستساهم في تحديث شبكة +4G و العتاد الرقمي الخاص بالشركة.
و يتعلق الأمر حسب بيان اتصالات المغرب بكل من الشركة الفلندية “نوكيا” و الشركة الصينية “هواوي” بالإضافة إلى الشركة السويدية “إريكسون”، و هو ما سيمنح شركة الاتصالات المغربية اختيارا واسعا ما بين الحلول الرقمية التي توفرها الشركات الثلاثة بالإضافة إلى السمعة و الخبرة الكبيرة التي تتوفر عليها و هو ما سيجعل كذلك خدمة اتصالات المغرب الأكثر فعالية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.