منصة اتمام المشاريع علي اكمل وجه و نجاحها في مجال العمل

منصة اتمام المشاريع علي اكمل وجه و نجاحها في مجال العمل


المشاكل التي يواجهها كل من المطورين و المصميمن هو عدم وجود شخص يكمل مهمة الأخر فكما يقول المثل ‘اليد الواحدة لا تصفق’ فالمصمم لا يمكنه ان يختم مشروعه بدون مطور و العكس صحيح ، لا بد من توفر العنصرين من أجل تقديم مشروع جديد منظم و مفيد.

موقع Avocode يعتبر الوسيط الوحديد الذي قد يفيدك ، بحيث يوفر للمصممين وضع تصاميمهم للمطورين من أجل ان يشتغلوا على المشروع بشكل جماعي و منظم بما في ذلك من ملفات PSD و الخطوط و الألوان ، بحيث تعمل خدمة الموقع على تقديم أفضل  وسيلة لتجمع بين المصممين و المطورين في مكان واحد ، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالتسجيل في الموقع و أن تقوم بادخال مشروعك و تشرع في العمل.

منصة اتمام المشاريع علي اكمل وجه و نجاحها في مجال العمل

رابط الموقع : Avocode

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.