آبل الأمريكية بدأت بإنتاج الجيل القادم من هواتف الآيفون و الذي سيمتاز بخاصية Force Touch

آبل الأمريكية بدأت بإنتاج الجيل القادم من هواتف الآيفون و الذي سيمتاز بخاصية Force Touch
أفادت عدة مصادر مطلعة من بينها وكالة “بلومبورغ” الإخبارية بأن شركة آبل الأمريكية بدأت بإنتاج الجيل القادم من هواتف الآيفون و الذي سيمتاز بخاصية Force Touch التي تخول للمستخدمين تغيير إعدادات وتنفيذ عدة أوامر على الجهاز حسب قوة الضغط على الشاشة.

وتعتبر ميزة Force Touch من أهم المميزات والتي اعتمدتها الشركة الأمريكية لأول مرة في ساعة آبل واتش، ثم قامت بعد ذلك بإضافتها على حواسيبها المحمولة “ماك بوك”.

و أخبرت وكالة “بلومبورغ” بأن الآيفون القادم الذي يتوقع أن يكون “آيفون 6 اس ” سيحمل هذه الميزة. الهاتف الذي قررت الشركة الأمريكية تصنيعه ابتداءا من الشهر المقبل.

إذن فهاتف آيفون 6 اس و الذي سيحتوي على هذه الميزة إضافة إلى ما كشفت عنه آبل في وقت سابق وهو قدوم هذا الهاتف بقياسين من حيث الشاشة وهما 4.7 و 5.5 بوصات، سيكون من أبرز الرهانات التي ستُنافس بها الشركة الأمريكية غريمتها الكورية الجنوبية “سامسونغ” التي سبق وأن أطلقت هاتف “غالاكسي اس6 ايدج” الذي ترتكز أهم عوامل إنجذاب المستخدمين له في شاشته المنحنية من الجانبين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.