الشركة التي ستتكلف بصناعة هواتف نوكيا الجديدة

الشركة التي ستتكلف بصناعة هواتف نوكيا الجديدة

منذ أن عادت الشركة الفنلندية “نوكيا” إلى الساحة بعد عملية استحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول في الشركة نهاية سنة 2014 راجت الكثير من الأنباء حول عودة نوكيا لصناعة الهواتف الذكية و هو الأمر الذي نفته في وقت سابق، قبل أن تؤكده في وقت لاحق.

و كان  المدير التنفيذي للشركة “راجيف سوري” قد أعلن في حواره للمجلة الألمانية “Manager Magazin”عن عودة نوكيا لصناعة الهواتف الذكية في سنة 2016 لكن باستراتيجية جديدة، حيث أشار المدير التنفذي أن نوكيا ستتكلف فقط بالتصميم و براءات الاختراع و التكنولوجيات الحديثة، فيما سيتكلف شريك ثاني بالتصنيع الكامل و وضع علامة نوكيا على الجهاز.

و يبدو أن الرؤية بدأت تتضح حيث أشار تقرير لموقع “Nokia Power User” أن الشركة التي ستتكلف بصناعة هواتف نوكيا الجديدة ستكون هي شركة “فوكسكون / Foxconn” الشهيرة و التي تصنع لعدد من الشركات الكبرى كـ آبل و بلاك بيري و غيرهما، و حسب التقرير فإن الهاتف الجديد لنوكيا سيكون بنظام أندرويد و ستكون أولى الأسواق المستهدفة من قبل الشركة هي أسواق أسيا و بالخصوص الهند و الصين بالإضافة إلى أوروبا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.