سامسونج وآبل تزود هواتفها بكاميرات خلفية مزدوجة


يبدو الآن أن نية آبل أصبحت واضحة لتصنيع هواتف الآيفون القادمة بكاميراتين خلفيتان أو بالأحرى كاميرا مزدوجة.

سامسونغ وآبل تزود هواتفها بكاميرات خلفية مزدوجة


وفي تقرير رسمي من شركة Altek المسؤولة عن تزويد كاميرات مزدوجة في كل من هواتف شركتي “اش تي سي” و “هواواي” أوضحت فيه أن آبل تعمل حاليا على حساسين لكاميرا وهي في مرحلة لاختبار هذا النوع الجديد من الكاميرات قبل  أن تستخدم في هواتف الآيفون المستقبلية.


و أضافت Altek بأن آبل تريد أولاً تقوية دعامات هذه التقنية وعدم التسرع حتى تقوم بتطوير ناحية “السوفتوير” و التطبيقات المتماشية بشكل جبد مع هذا النوع الجديد من الكاميرات.
كما أن آبل في مرحلة الإختبار لهذا النوع من الكاميرات تواجه بعض المشاكل التقنية تكمن في ظهور الصور بجودة غير مرضية، لكن التقرير اضاف بأن آبل قامت بالإستحواذ في وقت سابق على شركة LinX المتخصصة في صناعة الحساسات و التي ستعمل على حل هذه المشاكل التقنية.

يذكر أن كل من سامسونغ وآبل لم يسبق لهما استخدام هذا النوع من الكاميرات على هواتفهما الذكية، وجذير بالذكر أن بعض الشركات مثل شركة LG قامت بتزويد أجهزة لها مثل هاتف LG Optimus 3D بكاميرتان مزدوجة جعلت من مميزات هذا الهاتف مثلا تسجيل فيديوات بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D.

لكن شركة آبل حسب التقرير تختبر تحسنات جديدة من الكاميرات المزدوجة لتزويد هواتفها النحيفة المستقبلية بهذا النوع من الكاميرات دون الحاجة لتكبير حساس الكاميرا، مع توفير قدرات عالية من تحسين لجودة الصورة و المثبت البصري..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.