كشفت الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" عن هاتفها الذكي و الجديد "LG Band Play"

كشفت الشركة الكورية الجنوبية “إل جي” عن هاتفها الذكي و الجديد “LG Band Play” و الذي سيأتي بميزة رئيسية و هي نقطة قوته و هي قوة الصوت التي تجعل من هذا الهاتف الجديد بمثابة مكبر صوت محمول.

و إن كانت بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية تركز على بعض الميزات كقوة الكاميرا و قدراتها المختلفة أو كذلك مدى نحافة الجهاز، فإن الشركة الكورية الجنوبية إل جي بالمقابل ركزت في هاتفها الجديد LG Band Play على الصوت حيث سيصبح الهاتف أشبه بمكبر صوت محمول.

الهاتف الجديد LG Band Play سيأتي بشاشة IPS HD بقياس 5 بوصات و معالج Snapdragon 410 رباعي النواة من كوالكوم بتردد 1.2 جيغاهيرتز، بالإضافة إلى معالج للرسوميات Adreno 360 و 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.

بالإضافة إلى ذلك فإن LG Band Play سيأتي ببطارية بسعة 2300mAh و متوافق مع تكنولوجيا الجيل الرابع من الاتصالات 4G LTE بالإضافة إلى بلوتوث و واي فاي وسيعمل بنظام أندرويد Lollipop 5.1 .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.