الشركة الكندية الشهيرة "بلاكبيري" ضعف مبيعات هواتفها الذكية

من المعروف أن الشركة الكندية الشهيرة “بلاكبيري” و التي شهدت خلال فترة من الفترات ذروة نجاحها من خلال هواتفها الذكية المميزة قبل أن تشهد خلال السنوات القليلة الماضية تراجعا كبيرا يرجع بالأساس إلى انخفاض في المبيعات كاد أن يعصف بها، لكن يبدو أن الشركة تسير نحو تغيير استراتجيتها.

و كانت بلاكبيري قد عاشت خلال السنوات الماضية مشاكل كبيرة بسبب ضعف مبيعات هواتفها الذكية، و كانت قريبة جدا من أن يتم الاستحواذ عليها من طرف إحدى الشركات، لكن يبدو أن الأمر قد تغير الآن، حيث أن وكالة الأنباء الدولية “رويترز” أشارت إلى أن الشركة الكندية بلاكبيري ستحضر لتغيير كبير في استراتجيتها قريبا.

التغيير الجديد يتمثل بالأساس في أن بلاكبيري تعتزم إطلاق هاتفها الذكي الجديد بنظام جوجل للمحمول “أندرويد” و الذي يستحوذ على أكبر عدد من المستخدمين حول العالم، و هو ما سيجعل بلاكبيري تعود بقوة لسوق الهواتف الذكية، لكن حسب رويترز فإن الشركة لا تعول على أندرويد و حده و إنما كذلك على تصميم الهاتف الجديد حيث سيأتي بشاشة لوحية بالإضافة إلى لوحة مفاتيح حقيقية مع العديد من الميزات الجديدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.