اقتراب إعلان شركة آبل عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد APPLE

اقتراب إعلان شركة آبل عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد APPLE

مع اقتراب إعلان شركة آبل عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد من طراز “آيفون” و الذي لا نعلم على وجه التحديد الإسم النهائي الذي اختارته له الشركة، فإن الكثيرين يبحثون عن معرفة الموعد المحدد الذي اختارته الشركة لذلك، و يبدو أننا أمام موعد جديد تم تسريبه عن طريق الخطأ.

منذ نهاية الأسبوع الماضي تناقلت وسائل الإعلام و المواقع الإلكترونية المختصة الكثير من الأخبار تشير إلى تسريب الموعد الرسمي التي ستطلق فيه شركة آبل الهاتف الجديد من سلسلة طرازاتها “آيفون”، الموعد الجديد ظهر على إثر تسريب لرسالة إلكترونية موجهة من إدارة شركة الاتصالات “فودافون” إلى موظفيها.

و تشير إدارة فودافون في هذه الرسالة أن موعد الإطلاق الرسمي لهاتف آيفون الجديد سيكون بالظبط هو يوم 25 سبتمبر من العام الجاري، و بذلك تكون آبل وفية لعادتها في إطلاق هواتفها الذكية الجديدة عند كل دخول سنوي بعد انتهاء فصل الصيف، من جهة أخرى تشير الرسالة المفترضة أن طلبات الحصول على الهاتف الجديد ستبدأ منذ 18 سبتمبر القادم.

و من دون شك فإن 25 سبتمبر سيكون موعدا فارقا في تاريخ آبل خصوصا مع حجم التوقعات الخاصة بهاتف آيفون الجديد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.