إستنتاج بعض تجليات خطة الشركة الكورية الجنوبية في تصنيع هواتف جالاكسي نحيفة Wh/l

إستنتاج بعض تجليات خطة الشركة الكورية الجنوبية في تصنيع هواتف جالاكسي نحيفة Wh/l

كشفت سامسونغ خلال مؤتمر أقامته مع بعض المطورين عن خططها المستقبلية المعتمدة في تطوير عدة مميزات وخاصيات في هواتفها الجالاكسي القادمة.


ومن أبرز ما أوضحت سامسونغ عزمها على تقديم هواتفها القادمة مع بطاريات ذات سعة إستيعابية أكبر ويمكن شحنها لمستوى 80 % في مدة لا تتجاوز نصف ساعة، و أوضحت سامسونج أنها ستستخدم لذلك معيار 750Wh/l عوض 700Wh/l و هي زيادة في معيار Wh/l أي زيادة في كمية الطاقة الكهربائية التي تستقبلها البطارية في الساعة، كما أوضحت الشركة الكورية الجنوبية عزمها العمل بمعيار 780Wh/l بقدوم سنة 2017.


سامسونج أوضحت أيضا خطتها المتجلية في تطوير مستشعرات الكاميرا الخاصة بهواتفها القادمة و عزمها على تقليص حجم هذه المستشعرات رغبة منها في تنحيف حجم هواتفها الذكية للتقليص بروز الكاميرا أو مستشعر الكاميرا عن الهيكل الخارجي للهاتف.


إذن فيمكن إستنتاج بعض تجليات خطة الشركة الكورية الجنوبية في تصنيع هواتف جالاكسي نحيفة وتعمل بقدرة بطارية أقوى يمكن شحنها بسرعة ومزودة بكاميرات متطورةّ.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.