النسخة الجديدة من Snake للهواتف الذكيه


لا شك في أن الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية قد أدمنوا ألعابا للمحمول في الفترة الأخيرة من قبيل “كاندي كراش”  أو “الطيور الغاضبة” و غيرها، إلا أنه قبل هذا التاريخ كانت هناك الكثير من الألعاب الشهيرة و ذات الشعبية التي أحبها الكثيرون لكنها اختفت الآن و من أهمها لعبة الثعبان الشهير “Snake” التي تستعد للعودة من جديد.

النسخة الجديدة من Snake للهواتف الذكيه

و كانت هذه اللعبة الشهيرة قد ظهرت في سنوات السبعينيات من القرن الماضي و حققت نجاحا كبيرا بسبب سهولتها و بساطة استخدامها، إلا أنها شهدت ذروة نجاحها في سنوات التسعينيات بعد أن أدمجتها الشركة الفنلندية الشهيرة “نوكيا” في هواتفها و من منا لا يذكر هذه اللعبة الجميلة خلال السنوات التي لم يكن فيها وجود للهواتف الذكية.

و مع ظهور الهواتف الذكية بدأت هذه اللعبة في الاندثار شيئا فشيئا رغم أن العديد من المطورين أطلقوا تطبيقات رقمية لهذه اللعبة، لكن الأمر الآن سيكون مختلفا، إذ أن مطور اللعبة الأصلية و هو  “Taneli Armanto” هو الذي سيشرف على عودة النسخة الجديدة من Snake بعد أن اتفق مع الاستديو السويدي Rumilus Design.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.