شاب يقوم بترويج ونشر مقطع الفيديو الفاضح بمدينة الرباط المغربية وتم إعتقاله ses


نقلت جريدة نون بريس المغربية أحداث جريمة إلكترونية كان المجرم فيها شابا في مقتبل العمر يبلغ 22 سنة يدرس الإقتصاد كطالب في جامعة بمدينة الرباط المغربية ، وتم إعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي بالصخيرات إثر تسريبه لمقطع فيديو مثير يحتوي مشاهد جنسية مثيرة جمعته بصديقته التي كان يربط معها علاقة حميمية منذ الباكالوريا ، حيث يتواران بعيدا عن أنظار الناس بمحاذاة  أسوار مؤسسة بتمارة، ويمارسان علاقة حميمية والشابين لا تربطهما اي علاقة شرعية، وكشف المصدر أن الشريط يحتوي أفعال فاضحة.

شاب يقوم بترويج ونشر مقطع الفيديو الفاضح بمدينة الرباط المغربية وتم إعتقاله ses

وقام الشاب بالترويج ونشر مقطع الفيديو الفاضح الذي لا تتعدى مدته دقيقتين عبر الواتساب وتقنية البلوثوث و صفحات المواقع الإجتماعية، ما تسبب في إنتشار هذا الشريط في أوساط فئة ضخمة من رواد هذه الشبكات الإجتماعية.
 الأمر الذي دفع قوات الدرك الملكي و السلطات المحلية إلى التدخل واعتقال هذا الشاب الذي صرح بأن ما دفعه لارتكاب هذه الجريمة في نشر شريط يعود تاريخه لسنتين هو قيام صديقته بالتخلي عنه وربط علاقة مع شخص آخر ، وكان دافع هذا الشاب هو الإنتقام.!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.