لن تقدر مجددا النوم بجوار هاتفك بعد أن تشاهد نتيجة هذه التجربة بعد مرور 12 يوماً




لن تقدر مجددا النوم بجوار هاتفك بعد أن تشاهد نتيجة هذه التجربة بعد مرور 12 يوماً
لن تقدر مجددا النوم بجوار هاتفك بعد أن تشاهد نتيجة هذه التجربة ! والتي أكدت بالفعل خطورة وضع الهاتف بالقرب من جسم الإنسان أثناء النوم الذي سيتسبب له في إختلالات نفسية اثناء النوم و قد يسبب مرض الخلايا الجسمية بسبب الموجات التي تصدرها هذه الأجهزة وبالتالي قد تحدث أمراض خطيرة مستقبلا.

خمس طالبات من الدنمارك لاحظن مشاكل يعانين منها طوال اليوم..، مثل عدم القدرة على التركيز و تشتت الإنتباه.. بسبب النوم بجوار هواتفهن ، ثم قرّرن إجراء تجربة علمية بمعدات بسيطة من المنزل لعدم توفرهن على إمكانية جيدة ، لكن التجربة الناجحة أثارت إهتمام العلماء حول العالم وحصلت على مرتبة الشرف الأولى في مسابقة العلوم الإقليمية.

لن تقدر مجددا النوم بجوار هاتفك بعد أن تشاهد نتيجة هذه التجربة بعد مرور 12 يوماً

قامت الشابات بوضع بذور في صحون ثم وضعن صحون في غرفة خالية من الإشعاع ، ووضعن صحونا أخرى في غرفة مغلقة مليئة بالهواتف و رواتر وأجهزة تصدر موجات لاسلكية.
وبعد مرور 12 يوماً كانت النتيجة رهيبة حيث ظهرت البذور الموجودة في الغرفة الخالية من الإشعاع تنمو و تصير خضراء ،أما البذور في الغرفة الثانية الموجودة وسط رواتر وهواتف محمولة فلم تعد تنمو و ماتت خلاياها بشكل كبير.

التجربة جدبت إهتمام أحد علماء الاعصاب في معهد “كارولينسكا” في السويد ، و يرغب هؤلاء العلماء تطبيق هذه التجربة على كائنات حية غير النباتات لأنه تم الإكتشاف فعلا خطورة الموجات اللاسلكية التي تؤثر على خلايا جسم الإنسان. وينصح العديد من العلماء المختصين بإبعاد الهاتف عن الجسم أثناء النوم بقرابة 1 مترعلى الأقل تجنبا للأمراض الخطيرة التي قد تسببها هذه العادة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.